الإدارة المدرسية

الإدارة المدرسية في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 المعرض الزراعي بدولة قطر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مدير الموقع
ADMIN-السلمي


المساهمات : 10
تاريخ التسجيل : 19/04/2008

مُساهمةموضوع: المعرض الزراعي بدولة قطر   الثلاثاء أبريل 22, 2008 9:11 pm

ختام متميز للمعرض الزراعي بعبد الرحمن بن جاسم

النوع: فعاليات المدارس
التاريخ: 22 فبراير 2007

بحضور لفيف من كبار الشخصيات العامة ومدراء المدارس المستقلة والحكومية، اختتم مؤخرا المعرض الزراعي المدرسي الأول الذي أقيم بمدرسة عبد الرحمن بن جاسم الإعدادية المستقلة للبنين بمقر المدرسة بمدينة الو كرة بإشراف إدارة الحدائق العامة والزراعات التجميلية بوزارة الشئون البلدية والزراعة.
افتتح الحفل بتلاوة لبعض الآيات من الذكر الحكيم تلاها تقديم أنشودة الزهور البديعة من كلمات الأستاذ نشأت معتوق مصمم الوسائل والحان الأستاذ أحمد مصطفى مدرس التربية الموسيقية بالمدرسة وغناء الطالب محمد على الملا الذي نال إعجاب الحضور. ثم ألقى الأستاذ عبد العزيز السيد ، مدير المدرسة ، كلمة رحب فيها بالسادة الضيوف الكرام وقال أن مدرسة عبد الرحمن بن جاسم الإعدادية المستقلة للبنين سعت على مدي عاميين متتاليين لإعداد وتجهيز المعرض حتى يظهر بصورة لائقة مشرفة تتناسب مع النقلة النوعية للتعليم التي يشرف عليها المجلس الأعلى للتعليم.
وقال السيد إن النهضة التعليمية الحديثة في الدولة تتمتع بالرعاية الكريمة لحضرة صاحب السمو الشيخ / حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى وسمو الشيخ / تميم بن حمد آل ثاني، ولى العهد الأمين. كما أشار إلى أن المعرض أقيم تحت شعار " معاً قطر خضراء " من أجل تنمية حب الزراعة والعناية بالنباتات والأشجار في نفوس الطلاب لتأثيراتها الايجابية على النشء. ودعا المدارس والمؤسسات والشركات إلى رفع شعار معاً قطر خضراء من أجل زراعة وتشجير وتخضير دولة قطر الحبيبة.
وقال مدير مدرسة عبد الرحمن بن جاسم بأن المدرسة سوف تقيم المعرض بصفه دورية كل عام بمشيئة الله. كما قال إن من النتائج الإيجابية للمعرض هي عرض العديد من أنواع النباتات والمعدات الزراعية التي أسهمت بصورة إيجابية وفعالة في الارتقاء بثقافة الطلاب وزيادة الوعي الزراعي لديهم.
وقدم الأستاذ عبد الله محمد الكواري، مدير مركز قطر خضراء، درع المركز لإدارة المدرسة التي كسرت حاجز الخوف من إقامة مثل هذه المعارض والتي تتطلب جهدا كبيرا ، ثم قام مدير المدرسة بإعلان نتيجة المسابقة وتكريم المدارس المشاركة بالجوائز التشجيعية والشهادات التقديرية كما تم تكريم كل من إدارة الحدائق العامة والزراعات التجميلية ومركز قطر خضراء والشركة الوطنية الصناعية وشركة عسقلان للتجارة والزراعة وشركة الحديقة للأعمال الزراعية والبيطرية ومركز الحديقة. وأشاد الأستاذ/ يوسف الخليفي مدير إدارة الحدائق العامة والزراعات التجميلية بمدي الجهد المبذول من قبل إدارة المدرسة لإقامة وتنظيم المعرض بهذه الصورة المتميزة والرائعة وتمنى في المستقبل أن تكون المشاركات من المدارس والشركات بصورة اكبر وأشمل كما تقدم لإدارة المدرسة بالشكر على ذلك التكريم.
ومن جهتهم القي مدراء المدارس المشاركة في المعرض الزراعي كلمات أشادوا فيها بدور المدرسة ورؤيتها الرامية إلى جعل قطر خضراء وزاهية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
المعرض الزراعي بدولة قطر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الإدارة المدرسية :: أقســــــــام الإدارة المدرسية :: منتدى الإدارة المــــدرسيـــة بدولة قطــر-
انتقل الى: